فنادق العالم الأكثر تميزا و غرابة

| |التصنيف:
سبق و أن تحدثنا عن أغرب المباني و حتى على الفنادق ( فندق في الفضاء , هل تتخيل نفسك تعيش في طائرة .. )لكن اليوم سنرى الفنادق بشكل مختلف
إذا كنت تحب السفر و المغامرات الغريبة و الفريدة من نوعها ، سواء كان ذلك في الجليد أو مجمعات الملح أو تحت الماء، فهذه خيارات السكن بعيدة كل البعد عن ما نسميه الأناقة  .
1. فندق الجليد
البقاء في فندق الثلج هي تجربة فريدة من نوعها على الاطلاق. الفندق يقع في Jukkasjärvi في السويد و هي أقدم وأكبر منطقة جليدية و ثلجية في العالم. تغطي 5500 متر مربع ، يتم بناء فندق كل سنة في فصل الشتاء و في الموسم 2010/2011 سيكون المرة 21 التي سيبنا فيها الفندق .




2. فنادق داخل كهف
فنادق الكهف الأسطوري في منطقة كابادوكيا التركية هي واحدة من المجمعات الفندقية الأكثر استثنائية في العالم. وقد تم نحت الفندق من الصخور البركانية الناعمة التي تغطي المنطقة بأسرها في الماضي .




3. برج العرب
يقف على جزيرة اصطناعية في دبي ، وبرج العرب تم تصميمه ليشابه الشراع من المراكب الشراعية لسفن العربية. ارتفاعه 321 متر (1053 قدم) ، و هو فندق 7 نجوم و هو ثاني أطول مبنى في العالم تجاوز برج روز و كذلك أيضا في دبي.




4. فندق الملح
يقع فندق في العالم فقط مصنوعة من الملح في بوليفيا Bolivia ، بالقرب من صحراء الملح الشهيرة Uyuni. برز هذا المجمع المتميز في 1993 ومنذ ذلك الحين جذب عددا كبيرا من السياح . من على استعداد للبقاء في هذا الفندق الذي كل شيئ مصنوع من الملح الطاولات الكراسي ..





2 التعليقات:

قوالب بلوجر عربية يقول...

فتادق مميزة حقا

امة الله يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله موضوع جميل
بارك الله فيك

إرسال تعليق

فلنجعل قوله تعالى : "مَـا يَلْفِـظُ مِنْ قَــوْلٍ إِلاَّ لَـدَيْهِ رَقِـيبٌ عَـتِيدٌ" نصب أعيننا